الخميس, 14 نوفمبر 2019

Doha Qatar

منوعات

هواوي تقدم تجربة أذكى وأسرع وأكثر سلاسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي لمستخدميها في قطر

  • Oct 03, 2019

سلسلة هواتف هواوي الذكية
خدمات هواوي للأجهزة النقالة (HUAWEI Mobile Services)
الدوحة، قطر – 2 أكتوبر 2019 – كشفت شركة هواوي مؤخراً عن سلسلة الهواتف الذكية HUAWEI Mate 30 لترسي بها معايير جديدة في عالم الأجهزة الذكية على جميع المستويات ابتداءً من جمال التصميم إلى هندسة الأجهزة وابتكارات البرمجيات. ويعد هذا الهاتف الرائد الأول من سلسلة الجيل الثاني لشبكات الجيل الخامس في العالم والذي تصل به هواوي إلى قمة التطور التقني للأجهزة النقالة. واستعرض ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، للمرة الأولى خدمات هواوي للأجهزة النقالة (HUAWEI Mobile Services) التي تعمل على أجهزة تلك السلسلة، والتي تعيد تعريف مفهوم الحياة الرقمية وتقدم تجربة حياة أذكى وأسرع وأكثر سلاسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي للمستخدمين في قطر ومختلف بقاع العالم.
وتشمل مجموعة تطبيقات خدمات هواوي للأجهزة النقالة التي أطلقتها الشركة حتى الآن متجر تطبيقات هواوي HUAWEI) (AppGallery ومتصفح هواوي (HUAWEI Browser) وسحابة هواوي للأجهزة النقالة (HUAWEI Mobile Cloud) وسِمات هواوي (HUAWEI Themes) وموسيقى هواوي(HUAWEI Music) وفيديو هواوي (HUAWEI Video)و قارئ هواوي HUAWEI Reader)) ومساعد هواوي (HUAWEI Assistant) وغير ذلك، والتي أصبحت جزءاً مهماً في تجربة مستخدمي سلسلة HUAWEI Mate 30، وهي تعيد صياغة أسلوب حياة المستخدمين الرقمي بطرق جديدة. وتكتسب تطبيقات خدمات هواوي للأجهزة النقالة مع سلسلة هواتف HUAWEI Mate 30 series شعبية متزايدة بين المستخدمين لأنها تلبي احتياجاتهم المختلفة لعيش حياة رقمية عالية الجودة مدعمة بالذكاء الاصطناعي.
ويمتاز متصفح هواوي (HUAWEI Browser) للأجهزة النقالة بأنه آمن وسهل الاستخدام، ويقدم للمستخدم سرعة عالية في تصفح الإنترنت مع خدمة بحث سهلة الاستخدام وحماية قوية لخصوصية مستخدمي سلسلة Mate 30. ويستخدمه حاليًا أكثر من 200 مليون مستخدم شهرياً في مختلف أنحاء العالم.
أما سحابة هواوي للأجهزة النقالة (HUAWEI Mobile Cloud)، فتحمي الملفات المهمة ويحفظها بصورة آمنة، سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو أو جهات اتصال، ويعمل على مزامنة البيانات من مختلف المصادر لمساعدة المستخدمين على إدارة البيانات بأمان ويسر. ويبلغ عدد المستخدمين النشطين لهذا التطبيق شهريًا 160 مليون مستخدم على مستوى العالم.
وبالنسبة إلى تطبيق سمات هواوي (HUAWEI Themes)، فهو يقدم عشرات الآلاف من السمات على الإنترنت مع أيقوناتها المتنوعة وأقفال الشاشة التي تظهر معلومات مفيدة وفق اختيارات المستخدمين وتوفر تجربة مختلفة للمستخدمين في مختلف أنحاء العالم بتصاميمها الغنية بالألوان والأذواق المتنوعة. ويتجاوز عدد المستخدمين النشطين شهريًا لهذا التطبيق 70 مليون مستخدم.
وإضافة إلى ذلك تعمل خدمات هواوي للأجهزة النقالة في تزويد مستخدمي HUAWEI Mate 30 Series بتجربة غنية في مجالات الترفيه الصوتي والمرئي، إذ تقدم لهم إمكانية الاستماع إلى الموسيقى عالية الوضوح من خلال تطبيق موسيقى هواوي (HUAWEI Music) والاستمتاع بمجموعة واسعة من المحتوى الموسيقي والتطبيقات، ويشمل ذلك عشرات الملايين من المقطوعات الموسيقية وقوائم أشهر الأغاني وقنوات الكتب الصوتية ومناطق هاي فاي في أي زمان ومكان. ويتيح ذلك للمستخدمين متابعة أحدث الاتجاهات الموسيقية والاستمتاع بتجربة صوتية أغنى. وتخدم (HUAWEI Music) حالياً أكثر من 70 دولة ومنطقة، ويستفيد منها أكثر من 150 مليون مستخدم نشط شهرياً في مختلف بقاع العالم.
أما تطبيق فيديو هواوي (HUAWEI Video)، فيمكن المستخدمين من الاستمتاع بأروع تجارب الصوت والفيديو مع محتوى عالي الجودة بالتعاون مع Youku وMango TV وSohu.com وJetsen Huashi Wangju وHUACE FILM & TV وسوني وديزني وشركاء آخرين. ويتيح هذا للمستخدمين الاستمتاع بمحطات Youku وMango TV بالإضافة إلى عشرات الآلاف من أفلام هوليود والأفلام الصينية ومحتوى غني من الفنون والعلوم الإنسانية والمعرفة والتعليم وغير ذلك، والاستمتاع بتجربة فيديو غنية في مختلف أنحاء العالم. وأطلق التطبيق (HUAWEI Video) حالياً في الصين وإيطاليا وإسبانيا وأماكن أخرى، ويستخدمه أكثر من 130 مليون مستهلك نشط شهريًا.

Related Article

  1. خبير العطور العالمي توم داكسون يزور هارفي نيكولز الدوحة في دوحة فستيفال سيتي - Nov 13, 2019

    خبير صناعة العطور العالمي ومؤسس دار العطور البريطانية العالمية توم داكسون للعطور، توم داكسون، هارفي نيكولز الدوحة، الوجهة العالمية ..

    • 51 Views
    • about 1 day ago
  2. مايكل كورس كولكشن كبسولة استوديو 54 - Nov 13, 2019

    مراعاة لموضوع المجموعة، عقد مايكل كورس شراكة مع النادي الليلي "استوديو 54" الشهير لإنتاج كبسولة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات للنساء ..

    • 26 Views
    • about 1 day ago
  3. مركز بورشه الدوحة يرحب بسيارة مَكان الجديدة - Nov 10, 2019

    بعد أن شهدت تطويرها بالكامل، تتوفر اليوم سيارة مَكان في قطر، وهي واحدة من السيارات الأكثر شهرة التي تحمل اسم بورشه. وقد كُشف النقاب عن الجيل ..

    • 210 Views
    • about 4 days ago
  4. دوحة فستيفال سيتي تطلق نادي فستيفال سيتي للأطفال بالمزيد من الفعاليات الممتعة والمميزات الرائعة - Nov 10, 2019

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للترفيه والتسوق والمطاعم في قطر، عن إعادة إطلاقها لنادي فستيفال سيتي للأطفال بالعديد من ..

    • 44 Views
    • about 4 days ago
  5. قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا يطفئ شمعته العاشرة مع باقة تجارب جديدة وآسرة للضيوف - Nov 10, 2019

    أعلن قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا عن إطلاق مجموعة من التجارب والترقيات الاستثنائية الجديدة تزامناً مع مرور 10 أعوام على ..

    • 43 Views
    • about 4 days ago
  6. معاً لخدمة الغايات النبيلة: "طلبات" تطلق "شهر الأبطال" لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع - Nov 09, 2019

    أطلقت "طلبات"، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، مبادرة تطوعية مجتمعية لمدة ثلاثين يوماً تحت اسم "شهر الأبطال"، ويشارك ..

    • 129 Views
    • about 5 days ago