الخميس, 14 نوفمبر 2019

Doha Qatar

منوعات

منتجع وسبا ’المسيلة لوكشري كوليكشن‘ في الدوحة يعيّن الشيف الإيطالي بينو لافارا الحائز على نجوم ميشلان مشرفاً على مطاعمها الثمانية

  • Oct 13, 2019

كشف منتجع وسبا ’المسيلة لوكشري كوليكشن‘ في الدوحة، والتابع لمجموعة فنادق ’ماريوت الدولية‘، عن تعيينه الشيف بينو لافارا مشرفاً على المطاعم الثمانية في المنتجع. ويعتبر الشيف لافارا أحد أشهر الطهاة الإيطاليين الحائزين على نجوم ميشلان؛ ومن أبرز الكتّاب في فن الطبخ، كما يشتهر بكونه سفيراً عالمياً للمطبخ الإيطالي. وستتمحور مهام لافارا حول إطلاق ’ديلي كيتشن‘، بمثابة تجسيد وانعكاس حقيقي لحكمته الذواقة وخياله،وذلك حين تلتقي المكونات الطبيعية مع التجربة الفعالة لتناول الطعام والتسوق والتعلم تحت سقف واحد.
وبعد أن قاد الشيف لافارا مطعم ’توسكا‘، الحائز على العديد من الجوائز والتابع لفندق ’الريتز - كارلتون هونج كونج‘ للحصول على نجمة ميشلان، انضم اليوم إلى منتجع ’المسيلة‘ الفاخر الذي يعد أول فنادق ’لوكشري كوليكشن‘ في قطر. وخلال مسيرته المهنية الطويلة، عمل بينو في عددٍ من أبرز الفنادق والمطاعم في مختلف أنحاء أوروبا وأسيا، ولطالما اشتهر باستخدام أجود المنتجات الطبيعية في أطباقه المتميزة.
وستشكل الخبرة الواسعة لبينو لافارا إضافةً فريدة لمجموعة مطاعم المسيلة ’دي إن إيه‘،المكان المميز الذي يجتمع فيه الناس لاستكشاف رحلة ممتعة مليئة بالنكهات والتجارب الغنية بالأطعمة اللذيذة بمفهوم جديد.
والتي تشمل مطعم ’سنول‘، المطبخ الاسكندنافي الرائد والمستوحى من نمط الحياة الصحي في الهواء الطلق، ومطعم ’فيريتاس‘، الذي يوفر تجربة فريدة من ألذ أطباق مطبخ شمال إيطاليا، ومطعم ’كارافانسيراي‘ الذي يقدم أشهى الأطباق من شمال أفريقيا، إلى جانب مطعم ’سيجا - سيجا‘ اليوناني العصري. وستبرز إبداعات لافارا بشكل رئيسي في مطعم ’ديلي كيتشن‘ الذي تم تصميمه ليتيح للزوار المتميزين اختبار تجارب فريدة وتذوق أشهى النكهات الاستثنائية ضمن وجهة واحدة.

Related Article

  1. خبير العطور العالمي توم داكسون يزور هارفي نيكولز الدوحة في دوحة فستيفال سيتي - Nov 13, 2019

    خبير صناعة العطور العالمي ومؤسس دار العطور البريطانية العالمية توم داكسون للعطور، توم داكسون، هارفي نيكولز الدوحة، الوجهة العالمية ..

    • 51 Views
    • about 1 day ago
  2. مايكل كورس كولكشن كبسولة استوديو 54 - Nov 13, 2019

    مراعاة لموضوع المجموعة، عقد مايكل كورس شراكة مع النادي الليلي "استوديو 54" الشهير لإنتاج كبسولة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات للنساء ..

    • 26 Views
    • about 1 day ago
  3. مركز بورشه الدوحة يرحب بسيارة مَكان الجديدة - Nov 10, 2019

    بعد أن شهدت تطويرها بالكامل، تتوفر اليوم سيارة مَكان في قطر، وهي واحدة من السيارات الأكثر شهرة التي تحمل اسم بورشه. وقد كُشف النقاب عن الجيل ..

    • 210 Views
    • about 4 days ago
  4. دوحة فستيفال سيتي تطلق نادي فستيفال سيتي للأطفال بالمزيد من الفعاليات الممتعة والمميزات الرائعة - Nov 10, 2019

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للترفيه والتسوق والمطاعم في قطر، عن إعادة إطلاقها لنادي فستيفال سيتي للأطفال بالعديد من ..

    • 44 Views
    • about 4 days ago
  5. قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا يطفئ شمعته العاشرة مع باقة تجارب جديدة وآسرة للضيوف - Nov 10, 2019

    أعلن قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا عن إطلاق مجموعة من التجارب والترقيات الاستثنائية الجديدة تزامناً مع مرور 10 أعوام على ..

    • 43 Views
    • about 4 days ago
  6. معاً لخدمة الغايات النبيلة: "طلبات" تطلق "شهر الأبطال" لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع - Nov 09, 2019

    أطلقت "طلبات"، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، مبادرة تطوعية مجتمعية لمدة ثلاثين يوماً تحت اسم "شهر الأبطال"، ويشارك ..

    • 129 Views
    • about 5 days ago