الخميس, 14 نوفمبر 2019

Doha Qatar

منوعات

فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يكشف النقاب عن مجموعة متميزة من العروض المخصصة لهذا الموسم

  • Oct 19, 2019

’الودي الدوحة - إم غاليري‘ وجهة الضيافة القطرية العريقة من فئة خمس نجوم الواقع في وسط مشروع ’مشيرب قلب الدوحة‘، عن مجموعة متميزة من العروض الترويجية لهذا الموسم في جميع مطاعم وأركان الفندق.
وفي هذا الصدد، قال السيد هاني عكاري، المدير العام بالإنابة: "قام طاقم عمل الفندق في ابتداع عروض مميزة لهذا الموسم توفر لضيوف الفندق تجارب تذوق استثنائية إلى جانب عروض العافية والسبا واللياقة البدنية والإقامة العائلية الراقية، وحظيت العروض الترويجية ذات الطابع المحلي والخاصة باليوم الوطني لدولة قطر اهتماماً خاصاً، كي يتسنى للجميع المشاركة في البهجة الاحتفالية المرافقة لهذا اليوم العظيم.
وفيما يستمتع ضيوفنا بقائمة العروض المميزة، سيكون فريق الوادي يحضّر للافتتاح الكبير للاونج ’إنفينيتي‘، الخاص بالفندق والذي يتميز بإطلالاته الخلابة وتقديمة لمجموعة متنوعة من المشروبات الفاخرة".
وضمن العروض، سيوفر مطعم ’سفرة‘، الذي يتميز بتقديمه أشهى المأكولات العربية الأصيلة، طوال الفترة الممتدة من شهر أكتوبر وحتى نهاية ديسمبر مجموعة من العروض المتميزة بما في ذلك عرض "كفتة" وعرض للمأكولات البحرية، مصحوبة بأطباق الضيافة القطرية العريقة التي تشتهر دولة قطر بها.
كما يستضيف ’أو جلاسيه‘ الذي يعد وجهة نموذجية لتناول الطعام في الهواء الطلق والواقع في الطابق الثالث بجوار حوض السباحة، ضيوف الفندق لتجربة عرض ’أبيرسينا‘ كل يوم خميس، حيث سيمكنهم الاختيار بين 3 باقات إيطالية تتضمن أشهى الأطباق ، إلى جانب الاستمتاع بالمناظر البانورمية المذهلة لأفق مدينة الدوحة الرائع. كما يقدم المطعم مجموعة راقية ومتنوعة من العروض الأسبوعية المخصصة للعائلات والسيدات ونزلاء الفندق.
يمثل مطعم ’لوكولونيال‘ وجهة فاخرة تمزج إرث الحضارات الآسيوية المميز والترويج لعراقته، كما يتميز بتقديمه عسل شيبويا اللذيذ مع مخفوق الحليب. ويعد ’لوكولونيال‘ مطعماً أصيلأً ومثالياً للفطور، مع إطلالة ساحرة على سوق واقف التقليدي العريق. ويقدم المطعم أشهى أصناف الخبز الطازج والمأكولات التقليدية الفريدة من نوعها

Related Article

  1. خبير العطور العالمي توم داكسون يزور هارفي نيكولز الدوحة في دوحة فستيفال سيتي - Nov 13, 2019

    خبير صناعة العطور العالمي ومؤسس دار العطور البريطانية العالمية توم داكسون للعطور، توم داكسون، هارفي نيكولز الدوحة، الوجهة العالمية ..

    • 53 Views
    • about 1 day ago
  2. مايكل كورس كولكشن كبسولة استوديو 54 - Nov 13, 2019

    مراعاة لموضوع المجموعة، عقد مايكل كورس شراكة مع النادي الليلي "استوديو 54" الشهير لإنتاج كبسولة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات للنساء ..

    • 27 Views
    • about 1 day ago
  3. مركز بورشه الدوحة يرحب بسيارة مَكان الجديدة - Nov 10, 2019

    بعد أن شهدت تطويرها بالكامل، تتوفر اليوم سيارة مَكان في قطر، وهي واحدة من السيارات الأكثر شهرة التي تحمل اسم بورشه. وقد كُشف النقاب عن الجيل ..

    • 210 Views
    • about 4 days ago
  4. دوحة فستيفال سيتي تطلق نادي فستيفال سيتي للأطفال بالمزيد من الفعاليات الممتعة والمميزات الرائعة - Nov 10, 2019

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للترفيه والتسوق والمطاعم في قطر، عن إعادة إطلاقها لنادي فستيفال سيتي للأطفال بالعديد من ..

    • 44 Views
    • about 4 days ago
  5. قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا يطفئ شمعته العاشرة مع باقة تجارب جديدة وآسرة للضيوف - Nov 10, 2019

    أعلن قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا عن إطلاق مجموعة من التجارب والترقيات الاستثنائية الجديدة تزامناً مع مرور 10 أعوام على ..

    • 43 Views
    • about 4 days ago
  6. معاً لخدمة الغايات النبيلة: "طلبات" تطلق "شهر الأبطال" لإحداث تأثير إيجابي في المجتمع - Nov 09, 2019

    أطلقت "طلبات"، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، مبادرة تطوعية مجتمعية لمدة ثلاثين يوماً تحت اسم "شهر الأبطال"، ويشارك ..

    • 129 Views
    • about 5 days ago