الفنانة لارا الصفدي ومفاجأة الفستان الأبيض


الفنانة لارا الصفدي ومفاجأة الفستان الأبيض

عمان- رولا عصفور

أجمل الإحتفالات، تلك التي يفاجئنا بها الأهل، بعد تحضيرات سرية غير معلنة لمناسباتنا الخاصة. وتبقى هذه اللحظات ذكريات حاضرة في صور نحتفظ بها في صندوق، يحتل مكان خاص "من خزانتي" نتفقدها بين فترة وأخرى بحب وإمتنان. ومنها صورة خاصة بالفنانة الأردنية لاراالصفدي تجمعها بوالدها ووالدتها في عيد ميلادها الخامسة عشر.

عن حكاية الصورة تقول الصفدي: إجتمع الأهل في بيت خالي للإفطار في شهر رمضان، وبعد الإنتهاء من وجبة الإفطار، قدموا لي هدية "فستان أبيض". وأثناء انشغالي بارتدائه قام أفراد العائلة بالاستعداد للإحتفال بعيد ميلادي "الذي صادف في نفس اليوم".

وتؤكد الصفدي: هذا اليوم هو الأجمل في حياتي، ولا يمكن أن أنسى تلك اللحظات الجميلة وما زلت أحتفظ بالصور التي ألتقطت بهذه المناسبة. وتضيف: أقدر كيف يجتهد الأحباب في الإحتفال بمناسباتنا الخاصة، وأشعر أن أجمل الإحتفالات بعيد ميلادي " ثلاث مرات" تلك التي لم أكن على علم بها، وأعتبر كل الهدايا التي تقدم لي بهذه المناسبة وحتى الآن "هدايا لا تقدر بثمن" لأنها مقدمة من أشخاص أتبادل وإياهم مشاعر المحبة النابعة من القلب.

وتبين: أحرص على أن يشاركني فرحتي في هذا اليوم كل من تربطني به علاقة صادقة بعيدة عن المجاملات. ويقام بهذه المناسبة حفلة خاصة مع الأهل وأخرى مع الأصدقاء، وبالرغم من مرور السنوات تبقى مفاجأة "الفستان الأبيض" هي الأغلى على قلبي وأستذكرها في كل عام.

 

 

 

 

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *