• مجموعة SWEET HOLIDAYS  ماكياج الأعياد لعام 2018
    مجموعة SWEET HOLIDAYS ماكياج الأعياد لعام 2018


    تقوم Dolce&Gabbana Beauty بإطلاق مجموعة Sweet Holidays، مجموعة الماكياج الجديدة بإصدار محدود المستوحاة من الحب والعائلة والاحتفالات. تُبرز هذه المجموعة الدرجات الدافئة والرائعة للون الأحمر والذهبي، وهما لونان يجسّدان روح الموسم وقلب Dolce&Gabbana ..

    أقرأ المزيد
  • افضل انواع  مستحضرات التجميل  للعام 2018
    افضل انواع مستحضرات التجميل للعام 2018


    تهتم كل سيدة بمظهرها وأناقتها ومكياجها وهنا أحدث وأفضل ماركات المكياج العالمية لهذا العام، والتي نالت استحسان الكثير من النساء هاي لايتر من ماي بيلين Maybelline Master Chrome Metallic Highlighter يفضل الكثيرين من خبراء المكياج العالميين مثل جيفري ..

    أقرأ المزيد
  • صيحات رسم الحواجب
    صيحات رسم الحواجب


    تعتبر العيون ورسمها من أهم خطوات الماكياج التي لا يمكن التخلي عنها، فالحصول على رسمة عيون تواكب أحدث صيحات الموضة حلم يراود النساء في مختلف أنحاء العالم، إلا أن طريقة وضع كحل العين ورسمه تختلف من بلد إلى آخر. الشرق الأوسط لطالما أحبت نساء هذه المنطقة رسم الكحل ..

    أقرأ المزيد
  • Le Volume Révolution de Chanel
    Le Volume Révolution de Chanel


    تتخطى CHANEL مرة جديدة حدود المألوف في البحث والابتكار في مجال مستحضرات التجميل بطرحها أول فرشاة ماسكارا بتقنية ثلاثية الأبعاد مصنعة على نطاق واسع، والتي تعدك بإطلالة رموش لم يسبق لك أن عهدتها من قبل مع Le Volume Révolution de Chanelتتميّز الماسكارا الجديدة ..

    أقرأ المزيد
  • إطلالة جمالية جديدة ومبتكرة  بتوقيع ليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالميّة في دار GIORGIO ARMANI
    إطلالة جمالية جديدة ومبتكرة بتوقيع ليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالميّة في دار GIORGIO ARMANI


    . وأضافت: «الألوان الرومانسيّة عادة تغدو قويّة: أعيد ابتكار الورديّ الفاتح من خلال قوامات خفيفة تتخلّلها لمسات متقزّحة. كما أنّ إضافة «دموع برّاقة» إلى العيون والبلاش إلى عظام الخدّ بدلًا من الهايلايتر تُضفي قوّة وطابعًا عصريًا على الإطلالة الجميلة ..

    أقرأ المزيد
  • خبير التجميل محمد حيفاوي يكشف عن سر مكياج النجمات
    خبير التجميل محمد حيفاوي يكشف عن سر مكياج النجمات


    يمتاز خبير التجميل محمد حيفاوي بأسلوبه الإبداعي، حيث يستطيع تغيير ملامح الوجه من دون أن يغير من جمال المرأة الطبيعي، فهناك وجوه تحتمل المكياج الصارخ وأخرى يناسبها المكياج الهادئ، ولكن بطبعه يحب الخروج عن المألوف وتقديم مكياج صارخ في بعض الأحيان، خصوصًا ..

    أقرأ المزيد
  • بسام فتوح... بصماته جمال بلا حدود...
    بسام فتوح... بصماته جمال بلا حدود...


    الدوحة - جميلة دوجا حجازي "انجيلينا جولي العرب " متألقة دائماً بكل الاطلالات... هيفاء وهبي لا تزال ملهمتي ... الإفراط في الكونتورينغ ليس بالأمر الجيد بسام فتوح.. اسم لمع في عالم التجميل وصار من النخبة المميزة .. تمكن من صنع شهرة كبيرة لنفسه، كما أطلق ..

    أقرأ المزيد
  • مركز العناية بالأظافر الرائد في الشرق الأوسط يفتتح فرعين في قطر   - المركزان يستقبلان السيدات لتقديم أرقى خدمات العناية بالأظافر والبشرة والجمال
    مركز العناية بالأظافر الرائد في الشرق الأوسط يفتتح فرعين في قطر - المركزان يستقبلان السيدات لتقديم أرقى خدمات العناية بالأظافر والبشرة والجمال


    أعلن مركز "إن . بار" المركز الرائد للعناية بالأظافر والتجميل، عن افتتاح أولى فروعه في دولة قطر ،ليستقبل السيدات في فرعيه في ذا جيت مول ودوحة فستيفال سيتي. ويتميز المركز بطرقه المبتكرة وأساليبه المختلفة في العناية بالجمال ليشكل وجهة مثالية للباحثات عن الحصول ..

    أقرأ المزيد
  • مهرجان
    مهرجان "باري غاليري "للجمال المنصة المثالية لتجربة أحدث صيحات المكياج و العناية بالجمال


    خبراء من كبرى العلامات العالمية الرائدة في خطوة فريدة من نوعها قام باري غاليري بتنظيم النسخة الأولى من مهرجان الجمال من 26 سبتمبر ولغاية 6 أكتوبر، الذي يعنى بكل ما يتعلق بالجمال والمكياج بحضور أشهر خبراء المكياج والعناية بالبشرة من مختلف أنحاء العالم في معظم ..

    أقرأ المزيد
  • ELIE SAAB... عطر GIRL OF NOW SHINE
    ELIE SAAB... عطر GIRL OF NOW SHINE


    الدوحة - جميلة من جديد، شارك صانعا العطور الاستثنائيان صوفي لابيه ودومينيك روبيون من شركة IFF العالمية في ابتكار عطر GIRL OF NOW SHINE، الذي يرتقي بمفهوم الإدمان على شذى العطر إلى أرقى المستويات. سرعان ما يفاجئنا العطر برائحة الفستق المحمّص التي تبرزها ..

    أقرأ المزيد
  • صيحات رسم الحواجب
    صيحات رسم الحواجب


    صيحات رسم الحواجب تعتبر العيون ورسمها من أهم خطوات الماكياج التي لا يمكن التخلي عنها، فالحصول على رسمة عيون تواكب أحدث صيحات الموضة حلم يراود النساء في مختلف أنحاء العالم، إلا أن طريقة وضع كحل العين ورسمه تختلف من بلد إلى آخر. الشرق الأوسط لطالما أحبت ..

    أقرأ المزيد