الأربعاء, 24 أبريل 2019

Doha Qatar

مستحضرات التجميل

شارلوت تلبوري تطرح مجموعتها الجديدة التي تحمل اسم ‘THE ICONS’ لعيون آسرة وشفاه تخطف القلوب

  • Apr 18, 2019

تؤمن خبيرة مكياج النجوم شارلوت تلبوري بأنّ وضع المكياج يُساهم في تعزيز تمكين الذات، إذ تشعر المرأة بثقة عارمة بالنفس، ويتفاعل العالم معها بإيجابية أكثر! أرادت من خلال مجموعتها الجديدة التي تحمل اسم The Icons أن تبتكر إطلالات آسرة للعينين وألوان تخطف القلوب ..

مجموعة IT-COLOUR الجديدة "روج جي دو جيرلان" ROUGE G DE GUERLAIN

  • Apr 01, 2019

قومي بتخصيص أحمر شفاهكِ مع مجموعة IT-COLOUR الجديدة! قومي بتأكيد أسلوبكِ مع خيارات التخصيص الجديدة من "روج جي دو جيرلان" Rouge G de Guerlain: إثنتا عشر لون أحمر شفاه شبه خالي من اللمعيّة من IT-COLOUR وثماني علب/ أكسسوارات لتعزيز أسلوبك الجمالي بالفعل. ثمّة ..

صيحات «2019» البساطة دون تكلف

  • Apr 01, 2019

التركيزعلى المكياج الخفيف بطريقة طبيعيةسندس سلامة في كل سنة تظهر صيحات جمالية مختلفة، ولا شك أن كل امرأة تبحث عن الجديد والأنسب لها. وميزة هذا الموسم أنه يحمل طابع البساطة بعيدا عن المبالغة والتكلف. تابعينا في هذا المقال، حيث سنقدم لك أبرز صيحات الجمال لسنة ..

كريم الأساس الجديد Lasting Matte Foundation من ريميل

  • Mar 31, 2019

مستعدّة للتعرّف على الجيل الجديد من كريم الأساس بدون لمعان؟ نحن في ريميل ندرك أنك ترغبين في الظهور دائماً بأجمل صورة، بدون التنازل عن أي تفصيل في مكياجك! لذلك نقدّم لك Lasting Matte Foundation، كريم أساس بدون لمعان، خفيف للغاية ويمنحك تغطية كاملة ومتجانسة مع ..

تتشرف شركة بيوتي زون بإطلاق ولأول مرة في قطر شركة Lash Extend

  • Mar 26, 2019

وهي شركة عالمية متخصصة بمجال تطويا وتكثيف الرموش. وقد قامت ياول ورشة عمل تدربية لطاقم عمل مركز التجميل ايتينث افينيو على الانواع الثلاث المتخصصة بتطويل، تكثيف ورفع الرموش. رقم ١ في هولندا وبيلجيكا لحديد رموش العين. Lash Extend تعتبرمنذ سنة ٢٠١٠ شركةLash ..

دار Mizensir للعطور عنوان الحرفية والتميز

  • Mar 24, 2019

تأسّست دار العطور Mizensir كشركة عائلية بمدينة جنيف في سويسرا، في إطار رؤية المؤسس ألبرتو موريلاس التي تهدف إلى ابتكار عطور متميزة تروي قصة شغفه وذكرياته وأسفاره وتوقظ العواطف الجميلة داخل النفس، وذلك وفق فلسفةٍ خاصّة يبدع من خلالها توليفات تتسم بأعلى ..

دار Mizensir للعطور عنوان الحرفية والتميز

  • Mar 19, 2019

تأسّست دار العطور Mizensir كشركة عائلية بمدينة جنيف في سويسرا، في إطار رؤية المؤسس ألبرتو موريلاس التي تهدف إلى ابتكار عطور متميزة تروي قصة شغفه وذكرياته وأسفاره وتوقظ العواطف الجميلة داخل النفس، وذلك وفق فلسفةٍ خاصّة يبدع من خلالها توليفات تتسم بأعلى ..

ماركس وسبنسر تحتفي بيوم الأم مع تشكيلة مميزة من المستحضرات العطرة

  • Mar 19, 2019

طرحت علامة ’ماركس وسبنسر‘ تشكيلة جديدة من مستحضرات العناية بالجمال المعطرة بشذى الورود بمناسبة يوم الأم. وتعبق منتجات التشكيلة الفاخرة من مستحضرات الاستحمام والعناية بالجسم برائحة العطور التقليدية الساحرة، من الخزامى والورد ..

مجموعة علاء الدين ديزني من ماك

  • Mar 17, 2019

في إطار الاحتفال بعيد علاء الدين من ديزني ، أعلنتM A C عن مجموعة خاصة من المجموعات التي تم تعبئتها بشكل راقي تم إنشاؤها لتتزامن مع الإصدار الذي طال انتظاره والمفعم بالحيوية لأفلام ديزني الكلاسيكية المتحركة. تعاونت M A C مع ديزني لكشف النقاب عن مجموعة فاخرة من ..

قلم التاتو الجديد Tattoo Liner من مايبلين

  • Mar 07, 2019

قولي أهلاً بالعينين الرائعتين والجميلتين واستعدّي لاطلاق روح القطّة الكامنة في داخلك مع قلم جل التاتو الجديد للتحديد الفائق من مايبلين! من المؤكد أن قلم الجل لتحديد العيون الجديد والقابل للبري سيصبح المنتج المفضّل لديك بفضل مزاياه المبتكرة والفريدة: ..

مجموعة "غرين مي" من كيكو ميلانو: جمال آسر من خيرات الطبيعة

  • Mar 06, 2019

تألّقي بجمال مستمدّ من قوّة الطبيعة مع مجموعة "غرين مي" من كيكو ميلانو". فتشكيلتنا الرائعة تضمّ منتجات مراعية للبيئة بتركيبات محضّرة بنسبة تفوق الـ90% من مواد أوّلية طبيعية. هذا تعريف لغنى الطبيعة في مستحضرات للعناية بالبشرة، وأخرى للمكياج وأكسسورات ..

مستحضرات متطورة وطبيعيّة للعناية بالبشرة من إبداع Rituals Cosmetics

  • Mar 06, 2019

تضع مجموعة Ritual Of Namasté الخالية من البارابين والزيوت المعدنية والسيليكون حلولاً متطورة للعناية بالبشرة بين يديك، وهي خير مراعٍ للبيئة ولجمالك الطبيعي. لا تحتوي مستحضرات Ritual of Namasté سوى على مكوّنات طبيعية أو مشتقّة من مواد ..

أحمر الشفاه ROUGE INTERDIT يطلّ بحلّة جديدة لعام 2019

  • Feb 16, 2019

تعيد علامة جيڤنشي ابتكار علبة تغليف أحمر الشفاه Rouge Interdit الشهير. يتّسم قلم أحمر الشفاه Rouge Interdit بنسخته الجديدة بلمسته الناعمة ، يتوفّر أحمر الشفاه Rouge Interdit بلونين حصريّين: Rouge Interdit no. 13 القرمزي الفاقع والمفعم بالحياة، وRouge ..

لإطلالة ملؤها الإشراقة TOUCHE ECLAT 2019

  • Feb 14, 2019

الإطلالات. سرّ الجمال. كنزك لبشرة مُشرقة.تم إطلاق قلم Touche Eclat الذهبي عام 1992، وكان يتألف من تركيبة سحرية تُضفي إشراقة آسرة على الوجه بمجرّد استعمال كمية قليلة. ولم يتوقف الخبراء منذ ذلك الحين عن استخدام هذا الابتكار الثوري في مجال المكياج.استُخدم ..

مجموعة SWEET HOLIDAYS من DOLCE&GABBANA

  • Feb 10, 2019

تقوم Dolce&Gabbana Beauty بإطلاق مجموعة Sweet Holidays، مجموعة جديدة بإصدار محدود بالدرجات الدافئة والرائعة للون الأحمر والذهبي، وهما لونان يجسّدان روح الموسم وقلب Dolce&Gabbana Beauty.تمّ تصميم كلّ مجموعة من ١٦ ملصقا لتلائم كافة أحجام الأظافر، مما ..

for her PURE MUSC eau de parfum العطر النسائي الجديد

  • Feb 07, 2019

يتمتّع المسك بعمقٍ عطريّ وأبديّ يُعتبر أيضاً شديد الخصوصيّة والألفة. فهو يتّحد مع المرأة التي ترتديه. يشكّل ماء العطر for her PURE MUSC eau de parfum الترجمة المثاليّة للمسك، ممّا يجعله استثنائياً ولافتاً." نارسيسو رودريغيزعطر لافت تماماً: هذا هو ماء ..

حيلة جمالية لتجفيف طلاء الأظافر في وقت قصير

  • Jan 31, 2019

الدوحة - جميلة ننصحك سيدتي بزيت الزيتون. وفي هذه الحالة عليك أن تطبقي الطلاء ثم تغمسي أصابعك في كوب يحتوي على القليل من هذا الزيت لدقيقتين وبعد ذلك اغسلي يديك بالصابون وستلاحظين أن طلاء الأظافر أصبح جافاً تماماً.

نسخة مبتكرة جديدة بتأثير ماتي فائق.L’ABSOLU ROUGE DRAMA MATTE

  • Jan 30, 2019

تألّقي بإطلالة شفاه ماتية واخطفي أنظار من حولك - هذا هو شعار L’Absolu Rouge Drama Matte لكلّ محبّات إطلالات الشفاه المميزة. يمتاز هذا القلم بتأثير ماتي فائق وطابع جريء وقوام مريح للغاية كما أنّه يمنحك نتائجَ مذهلةً. وقد ابتُكر خصيصاً للنساء اللواتي يعشقنَ ..

OGX... حين تُلامس شعرك نسمات الهوى!

  • Jan 30, 2019

الدوحة - جميلة تعلم OGX ما يريده شعرك خلال عيد الحب هذه السنة - فسواء كان زيت الأوركيد لجرعة من الترطيب أو زيت الكيراتين للحصول على النعومة المثالية، لدينا كل ما تحتاجين إليه. لذا، هــيّا امنحي شعرك مزيداً من المحبة والاهتمام في عيد الحب مع علاجات OGX للعناية ..

تقدّم Dolce&Gabbana عطر The Only One 2، الفصل الثاني من قصّة The Only One.

  • Jan 30, 2019

الدوحة - جميلة كما لو أنّ The Only One 2 مغلّف بوشاحٍ أحمر مرهف، يقوم العطر على الإرث الشرقيّ الغنيّ برائحة الزهور لمجموعة The Only One مع عطرٍ جديدٍ وآسر غنيّ بدرجات حمراء غنيّة برائحة الفاكهة.

L’ABSOLU ROUGE DRAMA MATTE من Lancôme

  • Jan 30, 2019

الدوحة - جميلة نسخة مبتكرة جديدة بتأثير ماتي فائق. تألّقي بإطلالة شفاه ماتية واخطفي أنظار من حولك - هذا هو شعار L’Absolu Rouge Drama Matte لكلّ محبّات إطلالات الشفاه المميزة. يمتاز هذا القلم بتأثير ماتي فائق وطابع جريء وقوام مريح للغاية كما أنّه ..

تألقي بإطلالة ساحرة من Givenchy واخطفي الأضواء بمساعدة خبير الماكياج العالمي نيكولاس ديجين.

  • Jan 30, 2019

ماكياج البشرة• حضّري بشرتك عبر وضع برايمر Prisme Primer أو Acti’mine في وسط الوجه وامزجي المستحضر نحو الخارج باتجاه صعودي• قومي بتوحيد لون البشرة عبر وضع مستحضر Teint Couture Fluid في وسط الوجه وامزجي المستحضر نحو الخارج باتجاه صعودي تأكدي من مزج المستحضر ..

مجموعة كيكو ميلانو الجديدة لعيد الحب... تشكيلة ستعشقينها

  • Jan 28, 2019

نقدّم لك باقة جديدة من المستحضرات ستحبّينها للغايةلقد حان الوقت لتختبري الحبّ من النظرة الأولى وتشعّي روعةً وجمالاً مع مجموعة عيد الحبّ الجديدة من كيكو ميلانو. تزيّني بلمسات من اللون الأحمر الكرزي الجميل مع السحر الرومنسي للزهري الناعم. اغمري شفتيك ..

مجموعة SWEET HOLIDAYS ماكياج الأعياد لعام 2018

  • Dec 10, 2018

تقوم Dolce&Gabbana Beauty بإطلاق مجموعة Sweet Holidays، مجموعة الماكياج الجديدة بإصدار محدود المستوحاة من الحب والعائلة والاحتفالات. تُبرز هذه المجموعة الدرجات الدافئة والرائعة للون الأحمر والذهبي، وهما لونان يجسّدان روح الموسم وقلب Dolce&Gabbana ..

افضل انواع مستحضرات التجميل للعام 2018

  • Dec 03, 2018

تهتم كل سيدة بمظهرها وأناقتها ومكياجها وهنا أحدث وأفضل ماركات المكياج العالمية لهذا العام، والتي نالت استحسان الكثير من النساء هاي لايتر من ماي بيلين Maybelline Master Chrome Metallic Highlighter يفضل الكثيرين من خبراء المكياج العالميين مثل جيفري ..

صيحات رسم الحواجب

  • Nov 27, 2018

تعتبر العيون ورسمها من أهم خطوات الماكياج التي لا يمكن التخلي عنها، فالحصول على رسمة عيون تواكب أحدث صيحات الموضة حلم يراود النساء في مختلف أنحاء العالم، إلا أن طريقة وضع كحل العين ورسمه تختلف من بلد إلى آخر. الشرق الأوسط لطالما أحبت نساء هذه المنطقة رسم الكحل ..

Le Volume Révolution de Chanel

  • Nov 27, 2018

تتخطى CHANEL مرة جديدة حدود المألوف في البحث والابتكار في مجال مستحضرات التجميل بطرحها أول فرشاة ماسكارا بتقنية ثلاثية الأبعاد مصنعة على نطاق واسع، والتي تعدك بإطلالة رموش لم يسبق لك أن عهدتها من قبل مع Le Volume Révolution de Chanelتتميّز الماسكارا الجديدة ..

إطلالة جمالية جديدة ومبتكرة بتوقيع ليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالميّة في دار GIORGIO ARMANI

  • Nov 27, 2018

. وأضافت: «الألوان الرومانسيّة عادة تغدو قويّة: أعيد ابتكار الورديّ الفاتح من خلال قوامات خفيفة تتخلّلها لمسات متقزّحة. كما أنّ إضافة «دموع برّاقة» إلى العيون والبلاش إلى عظام الخدّ بدلًا من الهايلايتر تُضفي قوّة وطابعًا عصريًا على الإطلالة الجميلة ..

خبير التجميل محمد حيفاوي يكشف عن سر مكياج النجمات

  • Nov 25, 2018

يمتاز خبير التجميل محمد حيفاوي بأسلوبه الإبداعي، حيث يستطيع تغيير ملامح الوجه من دون أن يغير من جمال المرأة الطبيعي، فهناك وجوه تحتمل المكياج الصارخ وأخرى يناسبها المكياج الهادئ، ولكن بطبعه يحب الخروج عن المألوف وتقديم مكياج صارخ في بعض الأحيان، خصوصًا ..

بسام فتوح... بصماته جمال بلا حدود...

  • Nov 22, 2018

الدوحة - جميلة دوجا حجازي "انجيلينا جولي العرب " متألقة دائماً بكل الاطلالات... هيفاء وهبي لا تزال ملهمتي ... الإفراط في الكونتورينغ ليس بالأمر الجيد بسام فتوح.. اسم لمع في عالم التجميل وصار من النخبة المميزة .. تمكن من صنع شهرة كبيرة لنفسه، كما أطلق ..

مركز العناية بالأظافر الرائد في الشرق الأوسط يفتتح فرعين في قطر - المركزان يستقبلان السيدات لتقديم أرقى خدمات العناية بالأظافر والبشرة والجمال

  • Oct 09, 2018

أعلن مركز "إن . بار" المركز الرائد للعناية بالأظافر والتجميل، عن افتتاح أولى فروعه في دولة قطر ،ليستقبل السيدات في فرعيه في ذا جيت مول ودوحة فستيفال سيتي. ويتميز المركز بطرقه المبتكرة وأساليبه المختلفة في العناية بالجمال ليشكل وجهة مثالية للباحثات عن الحصول ..

مهرجان "باري غاليري "للجمال المنصة المثالية لتجربة أحدث صيحات المكياج و العناية بالجمال

  • Sep 27, 2018

خبراء من كبرى العلامات العالمية الرائدة في خطوة فريدة من نوعها قام باري غاليري بتنظيم النسخة الأولى من مهرجان الجمال من 26 سبتمبر ولغاية 6 أكتوبر، الذي يعنى بكل ما يتعلق بالجمال والمكياج بحضور أشهر خبراء المكياج والعناية بالبشرة من مختلف أنحاء العالم في معظم ..

ELIE SAAB... عطر GIRL OF NOW SHINE

  • Sep 25, 2018

الدوحة - جميلة من جديد، شارك صانعا العطور الاستثنائيان صوفي لابيه ودومينيك روبيون من شركة IFF العالمية في ابتكار عطر GIRL OF NOW SHINE، الذي يرتقي بمفهوم الإدمان على شذى العطر إلى أرقى المستويات. سرعان ما يفاجئنا العطر برائحة الفستق المحمّص التي تبرزها ..

صيحات رسم الحواجب

  • Aug 29, 2018

صيحات رسم الحواجب تعتبر العيون ورسمها من أهم خطوات الماكياج التي لا يمكن التخلي عنها، فالحصول على رسمة عيون تواكب أحدث صيحات الموضة حلم يراود النساء في مختلف أنحاء العالم، إلا أن طريقة وضع كحل العين ورسمه تختلف من بلد إلى آخر. الشرق الأوسط لطالما أحبت ..