• كارولينا هيريرا مجموعة أزياء الزفاف لربيع 2019
    كارولينا هيريرا مجموعة أزياء الزفاف لربيع 2019


    شيء قديم، شيء جديد، شيء مستعار، شيء أزرق... وشيء أصفر... وشيء ذات لمسة أخيرة من أشرطة الحرير باللون الأرجواني... وشيء ملوّن يدويّاً... وشيء مع أزرار لؤلؤية مثالية... وأحذية من الحرير باللون الزهري. مستوحاة من الأنوثة الجريئة، تحترم مجموعة أزياء الزفاف ..

    أقرأ المزيد
  • علامة PAULE KA تُعيّن ماكسيم سيموينز مديراً فنيّاً لها
    علامة PAULE KA تُعيّن ماكسيم سيموينز مديراً فنيّاً لها


    يسرّ علامة PAULE KA وكزافييه ماري الإعلان عن تعيين ماكسيم سيموينز مديراً فنّياً لدار الأزياء. تلائم الملابس التي تبتكرها علامة PAULE KA بشكل مثالي أذواق جميع النساء ومختلف أساليب حياتهنّ. تُعدّ هذه الملابس من بين القطع الكلاسيكية العصيّة على الزمن، مثل ..

    أقرأ المزيد
  • اتش آند ام تكشف النقاب عن إستوديو اتش آند ام لموسم ربيع/ صيف 2019
    اتش آند ام تكشف النقاب عن إستوديو اتش آند ام لموسم ربيع/ صيف 2019


    كشفت العلامة التجارية اتش آند ام عن حملتها للتشكيلة المطروحة بإستوديو اتش آند ام لموسم ربيع/ صيف 2019، تحت مسمى "The Glam Explorer نسقها جارلدين ساجليو وصورها لاشلان بيلي في الطبيعة الساحرة بولاية أريزونا. مستوحاة من المغامر الساحر، تدعم الحملة قرار ..

    أقرأ المزيد
  • Valextra تتعاون مع Moncler في مجموعة #MonclerGenius
    Valextra تتعاون مع Moncler في مجموعة #MonclerGenius


    تعاونت Valextra مع Moncler في مشروعها الأخير #MonclerGenius الذي تمّ كشف النقاب عنه خلال أسبوع الموضة في ميلانو في فبراير 2019. Moncler Genius عبارة عن عمل إبداعي يعكس الطاقة النابعة من تزاوج ثقافات مختلفة، ويحتفي بتنوع قاعدة العملاء المعاصرين في عصرنا ..

    أقرأ المزيد
  • بيور بورن أول علامة مستلزمات أطفال صديقة للبيئة
    بيور بورن أول علامة مستلزمات أطفال صديقة للبيئة


    انطلقت علامة بيور بورن في المنطقة لتكون أول علامة مستلزمات للطفل والعائلة صديقة للبيئة بالكامل، حيث لا تقتصر على ذلك فحسب بل تعتبر منتجاتها نباتية ولا تتم تجربتها على الحيوانات ومحضرة من خيزران بيولوجي قابل للتحلل بنسبة 100٪ ومن مصادر مستدامة تساعد على حماية ..

    أقرأ المزيد
  • اتجاه مثير للجدل في عالم الأزياء الفاخرة من
    اتجاه مثير للجدل في عالم الأزياء الفاخرة من "الأخضر" إلى "خالية من القسوة"


    الدوحة - جميلة عملية استخدام الحيوانات في عالم الأزياء والموضة شارفت على نهايتها، وذلك لأن المستهلكين تنبّهوا لفكرة وأهمّية الحفاظ على الحيوانات في الطبيعة وفي الحياة. فكان منهم أن يضعوا حدّاً لهذه الكارثة الخطيرة! والمصممة الإيطالية ، باربرا ..

    أقرأ المزيد
  • بول سميث يقدم عرضاً خلال أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2019
    بول سميث يقدم عرضاً خلال أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2019


    الدوحة - جميلة في أواخر الستينيات استطاع بول سميث، الشاب حاد الذكاء وسريع البديهة، من إدهاش وإبهار الخياطين في مسقط رأسه في نوتنغهام مع الانحراف عن قواعدهم، وتصميم ملابس فريدة من نوعها في أقمشة غير مألوفة. تحوّل زوجان من الستائر إلى بدلة من قطعتين مصنوعة ..

    أقرأ المزيد
  • مجموعة WEILL لربيع وصيف 2019
    مجموعة WEILL لربيع وصيف 2019


    الدوحة - جميلة الصيف بالقرب من مياه البحر، عطلات قبّلتها أشعة الشمس. تحظى الأناقة على فرصة ممتعة للقيام بما يحلو لها: احتفال للفواكه... يفرك الليمون، الفراولة، الأناناس والكرز الأكتاف مع خطوط كراسي الشاطئ، أنماط المظلاّت والمزيد من التصاميم الرياضية. ..

    أقرأ المزيد
  • مجموعة توري بيرش: ربيع وصيف 2019
    مجموعة توري بيرش: ربيع وصيف 2019


    الدوحة - جميلة "كان والداي، بودي وريفا، من المغامرين. في كل صيف، كانا يركبان سفينة بخارية ويمضيان ستة أسابيع في الإبحار من إيطاليا واليونان إلى المغرب وإسبانيا. ولطالما كان تجوالهم مصدر إلهام ثابت بالنسبة لي، أما مجموعة ربيع وصيف 2019 فتُبرز هذا التأثير ..

    أقرأ المزيد
  • عرض أزياء مجموعة مايكل كورس لربيع 2019
    عرض أزياء مجموعة مايكل كورس لربيع 2019


    الدوحة - جميلة قدّمت وجهات العطلات العالمية المفهوم الخاص لعرض أزياء مجموعة مايكل كورس لربيع 2019، الذي جرى هذا الصباح عند الساعة العاشرة في مدينة نيويورك. من العنوان – الرصيف 17، في منطقة مرفأ المدينة البحري التاريخي الذي أعيد مؤخراً تجديده ..

    أقرأ المزيد
  • استقبلي خريف 2018 بإطلالة دافئة مع تشكيلة بوت الكاحل من
    استقبلي خريف 2018 بإطلالة دافئة مع تشكيلة بوت الكاحل من "إيكو"


    الدوحة - حياة جميلة لاشيء يعبر عن فصل الخريف أفضل من أحذية البوت. تعشق العديد من النساء ارتداء هذا النوع من الأحذية حيث أنها تضفي لمسة خاصة على الإطلالة الدافئة. أطلقت "إيكو" لخريف وشتاء 2018 مجموعتها الجديدة من أحذية بوت الكاحل التي تتميز بألوانها ..

    أقرأ المزيد
  • طلة شرقية راقية بعبايات أنيقة وتصاميم مبتكرة
    طلة شرقية راقية بعبايات أنيقة وتصاميم مبتكرة


    بيروت– لاريسا معصراني العباية من أهم القطع التي تضعها المرأة العربية، وخاصة الخليجية في خزانتها. العباية تمتاز بحشمتها ورقيها إضافة الى تطريزاتها المميزة والأنيقة. لذلك تحتار أحياناً النساء في اختيار عباياتها وأي تصاميم تليق بها أكثر. "جميلة ..

    أقرأ المزيد
  • نصائح عند شراء ملابس العيد
    نصائح عند شراء ملابس العيد


    أمل كمال لا تكتمل فرحة العيد إلا بشراء ملابس جديدة وخاصة للأطفال، كما أن هذه الخطوة تعتبر من العادات التي تربينا عليها، فمن منا لم يصطحبه والداه قبل حلول العيد بأيام لشراء ملابس جديدة، ومن شدة سعادتنا كنا نحرص على النوم بجانبها حتى تحين الساعات الأولى من ..

    أقرأ المزيد
  • قفاطين سلمى بن عمر تخطف الأنظار
    قفاطين سلمى بن عمر تخطف الأنظار


    البساطة الفخمة سرّ تميز القفاطين سلمى بن عمر مُصممة تميزت بدقة اختياراتها للألوان التي تُضفي عليكِ مزيدًا من السحر والتألق، ناهيك عن التصاميم التي لا تُفقد القفطان حشمته، ولكنها بالرغم من ذلك تجعله عصريًا للغاية، فيزيد من أناقتك وتميزك عمن حولك. قفاطين ..

    أقرأ المزيد