الأحد, 25 أغسطس 2019

Doha Qatar

العناية بالشعر

10 نصائح للشعر لم تسمعي بها من قبل!

  • Aug 15, 2019

لإخفاء الشعر الرمادي 1-ظهور الشعر الرمادي أو الأبيض مشكلة تؤرق الكثيرات، ولتجاوز ذلك ننصحك بتجربة مخفي جذور الشعر، يكفي رشه على طول فروة الرأس والانطلاق. هذا السر سيبقى بيننا فهو يخفي بشكل فوري الجذور والشيب. ومن الحيل الجمالية جربي ظلال العيون المات نفس لون ..

قولي وداعًا للشعر المجعّد مع مجموعة "سوبر سموث" من "فييرو" لشعر ناعم وجذّاب

  • Aug 06, 2019

نحن الآن في ذروة فصل الصيف أي أن معدلات الرطوبة تسجّل أعلى ارتفاعاتها، وهذا بالطبع يعني أوقاتًا كثيرة لا تشعر فيها بشرتك أو شعرك بالراحة وإنما باللزوجة المزعجة التي تسببها الرطوبة. التفسير العلمي لما يحدث هو أن الهواء المشبع بالرطوبة يتسبب في تكوّن الروابط ..

"الجديدة من "ديبتيك Raw Materials in Color مجموعة

  • Jul 21, 2019

المواد الخام هي الأساس في ابتكار العطور، مثلما الاصباغ والألوان يه الأساس للرسم . تقوم دار "ديبتيك" للعطور على هذا التوافق بالحواس، اتّخذت من صناعة العطور والفنّ رسالةً لها . عندما ابتكر مؤسّس الدار والرسّام Desmond Knox-Leet العطر الأول الذي حمل اسم l’Eau، ..

تمتعي بأفضل إطلالة CROWN BEAUTY دليلك لشعر أكثر حيوية وجمالاً

  • May 13, 2019

الوصلات الطبيعية وأحسن أنواع العلاجات والمستحضرات تقدم لكمCROWN BEAUTY منتجات عالية الجودة من إيطاليا والولايات المتحدة والهند والصين، منتقاة بعناية لتحسين مظهر شعرك وحالته. من خلال منتجات تتراوح بين الوصلات الطبيعية بأنواع مختلفة لتناسب طبيعة شعرك ..

CROWN BEAUTY دليلك لشعر أكثر حيوية وجمالاً

  • Apr 23, 2019

تقدم لكم CROWN BEAUTY منتجات عالية الجودة من إيطاليا والولايات المتحدة والهند والصين، منتقاة بعناية لتحسين مظهر شعرك وحالته. مع منتجات تتراوح بين الوصلات الطبيعية وأحسن أنواع العلاجات والمستحضرات، لا عجب أنها ستكون مصدر ثقتكِ كشركة رائدة في مجال ..

الروتين المثالي لتعزيز كثافة الشعر من Christophe Robin

  • Mar 14, 2019

إن كنتِ تعانين من شعرٍ ضعيفٍ وباهتٍ ومتقصّف، ولطالما حلمت بتعزيز كثافته وإعادة الحياة إليه، فإنّ مجموعة Christophe Robin الجديدة لتعزيز كثافة الشعر Volumizing HairCare Range قد طُرحت خصّيصاً لتغيِّر حياتكِ للأبد. تكشف إذاً علامة Christophe Robin لأوّل ..

باري غاليري يطلق العلامة التجارية "الدكتورة إيرينا إريس" في فرعه الجديد بالدوحة فستيفال سيتي

  • Mar 12, 2019

بحضور السيدة مونيكا بوريس (مديرة التسويق العالمي ، الدكتورة إيرينا إريس) ، السيد كورنيل بوزيو (مدير التصدير الإقليمي) ، السيدة جوليا ديتكا (مديرة العلامة التجارية الدكتورة إرينا إريس) ، السيدة داريا داي (خبيرة مكياج لدى العلامة التجارية الدكتورة إيرينا ..

فوائد النشا للشعر مذهلة ولا يمكن توقعها

  • Feb 06, 2019

لا شك أن الجميع يرغب بالحصول على شعر ناعم وصحي، وينمو بشكل أسرع، يوفر النشا تلك الفوائد وأكثر، اقرا المقال التالي لتعرف أكثر؟من المتعارف عليه أن النشا يصنع من مياه الأرز المتبقية بعد طهيه أو نقعه، حيث يجعل الشعر ناعما وبراقا، وكذلك يساعد على النمو بشكل أسرع، ..

أسرار الشعر الصحي

  • Jan 01, 2019

لا تتوقفي عن الكربوهيدراتترجمة حنان الغزوانيتحلمين بالحصول على شعر جميل وصحي بدون جهد؟ إليك هذه النصائح من مصمم تسريحات النجوم luke hersheson، مصمم نجمات هوليوود ونجوم الصف الأول من من كيرا نايتلي وسيينا ميلر إلى فيكتوريا بيكهام وكلوديا شيفر المعروفات ..

الحناء وفوائدها لشعر صحي وجميل

  • Dec 11, 2018

لا يكتمل جمال أي امرأة أبداً دون الحصول على شعر قوي وجذاب. على الرغم من توافر مستحضرات العناية بالشعر المختلفة والعلاجات المبتكرة، إلا أن للوصفات الطبيعية والمتوارثة منذ القدم الصدارة دائماً. من أهم المكونات الأساسية للعناية الصحيحة بالشعر هي الحناء وهنا ..

تساقط الشعر في فصل الخريف

  • Sep 16, 2018

يعتبر تساقط الشعر من أخطر المشاكل التي تعاني منها السيدات ، خاصة في فصل الخريف نظرا لمجموعة من الاسباب ، على رأسها النظام الغدائي السليم، فشعر لامرأة بمثابة النبتة التي بقدر ما سقيت و تغدت كبرت و نمت…في هذا العدد سنقدم لك عزيزتي مجموعة من النصائح التي إذا ما ..

معتقدات حول المكملات الغذائية للشعر: هل هي فعالة أم هدر للمال؟

  • Aug 27, 2018

سندس سلامة الشعر هو تاج لجمال المرأة، وتبدأ رحلة المعاناة عندما يصبح تالفا ويتساقط بكثافة بسبب عدة عوامل تتنوع ما بين الإجهاد والعوامل الوراثية.. وغيرها من الأسباب التي لا ترتبط بالعمر. تلجأ النساء إلى بعض المكملات الغذائية لتقوية جذور وتكثيف نمو ..