الخميس, 05 ديسمبر 2019

Doha Qatar

للرجل

ستيلا مكارتني للأطفال تكشف النقاب عن مجموعة مستدامة

  • Sep 09, 2019

كشف بوتيك Angels الفخم عن مجموعة النقاب عن أحدث مجموعة من ستيلا مكارتني للأطفال حيث تم تكييف مجموعة متنوعة من القطع من مجموعة الملابس النسائية الرئيسية والملابس الرجالية وتقليص حجمها للأطفال! بالنسبة لخريف شتاء 2019 ، استلهمت ستيلا مكارتني فيلم "الغواصة ..

مجموعة العيد للرجل من MR PORTER

  • Jul 29, 2019

حان الوقت الآن لبدء التخطيط للحصول على هدايا مثالية للاحتفال بالاحتفالات القادمة في هذا العيد. توفر المجموعة كل شيء للرجال مع الاخذ بعين الاعتبار الميزانية التي ترعي الجميع. ويجد الرجال احتياجاته ليجهز نفسه للاحتفال والظهور بأبهى حلة في العيد.

مجموعة كورنيلياني لموسم ربيع/صيف 2019 بعنوان Beyond Silk

  • Jul 24, 2019

طغى على هذه المجموعة أسلوب راقٍ يعكس الشخصية المميّزة التي يتمتّع بها كل رجل، فتجلّت الأناقة في إطلالات عصرية وكلاسيكية لا تفقد رونقها مع مرور الزمن، توفّق ما بين جمال التصميم والمواصفات العملية.تطرح كورنيلياني فصلاً جديداً من حكايتها من خلال مجموعة ..

بول سميث يطلق مجموعة صغيرة وجديدة مستوحاة من فيلم "مان إن بلاك انترناشونال" لسوني بيكتشرز

  • Jun 02, 2019

لكي ترافق تصاميمه المخصصة لمختلف عملاء "مان إن بلاك" السريين الذين يظهرون في فيلم سوني بيكتشرز القادم، "مان إن بلاك: انترناشونال"، ابتكر بول سميث مجموعة صغيرة من الملابس والأكسسوارات تتضمن عدداً من الشخصيات الفضائية والرموز في الفيلم.تشمل المجموعة ..

إطلاق منتجات هوكينز آند بريمبل (Hawkins & Brimble)

  • Jun 02, 2019

** العلامة التجارية البريطانية الجديدة لمنتجات العناية بالرجل التي صُمِمَت لتلبي احتياجات الرجل العصري **غسول الوجه يعمل هذا المطهر اللطيف على إزالة الزيوت الزائدة والأوساخ والبثور من البشرة، ويحتوي على عصارة أوراق الصبار التي تشتهر بخصائصها المغذية ..

"هيمالايا" تقدم خيارات جديدة لهدايا عيد الأب لهذا العام

  • May 27, 2019

جددوا من أفكاركم في عيد الأب لهذا العام وابتعدوا عن تلك الهدايا التي يمكن التنبؤ بها. بدلاً من ذلك، اختاروا شيئًا يحتاجه كل رجل، مجموعة "هيمالايا" أعشاب للعناية بالوجه واللحية. تتكون منتجات العناية من 4 مستحضرات غسول للوجه واللحية تساعد على تنظيف وتطهير ..

رالف لورين يكشف عن قميص "إيرث بولو" المصنوع كلياً من مواد أعيد تدويرها

  • May 15, 2019

بولو رالف لورين يعيد تصوّر قميص بولو الشهير، واضعاً طبيعتنا الأم في أولى أولوياته..إليكم "إيرث بولو" المصنوع من خيط مستخرج كلياً من زجاجات بلاستيكية أعيد تدويرها، ومصبوغ بتقنية مبتكرة لا تستخدم الماء أبداً، والجدير بالذكر أن كل قميص "إيرث بولو" مصنوع مما ..

احتفلوا بعيد الأب مع تومي

  • May 12, 2019

مع اقتراب عيد الأب، اغتنموا هذه المناسبة لتقدموا إلى والدكم هدية لن ينساها أبداً. على الرغم من أن مهمة شراء هديّة للأب ليست بالأمر السهل، إلا أن أكسسوارات وحقائب تومي للسفر، الأعمال وأسلوب الحياة الراقية تشكّل الخيار الأمثل لتوفير سلاسة عالية في حياة والدكم ..

تحاكي أسلوب الرجل المعاصر مجموعة Corneliani بعنوان Beyond Silk

  • Apr 30, 2019

طغى على هذه المجموعة أسلوب راقٍ يعكس الشخصية المميّزة التي يتمتّع بها كل رجل، فتجلّت الأناقة في إطلالات عصرية وكلاسيكية لا تفقد رونقها مع مرور الزمن، توفّق ما بين جمال التصميم والمواصفات العملية. تطرح كورنيلياني فصلاً جديداً من حكايتها من خلال مجموعة ..

إطلالة رمضانية شرقية مع تشكيلة "إيكو" للرجال

  • Apr 03, 2019

أطلقت "إيكو"، العلامة التجارية الراقية للأحذية والإكسسوارات والتي تشتهر بتصميماتها الاسكندنافية، مؤخراً تشكيلة الصنادل الرجالية الاستثنائية الخاصة بشهر رمضان. تتألق المجموعة بلمسات فنية فاخرة وانسيابية تمنح الراحة حيث أضافت العلامة وسادة تتكيف مع ..

علاقة ناجحة تجمع بين ميك شوماخر و"ريتشارد ميل"

  • Mar 31, 2019

تسعد علامة الساعة الراقية الشهيرة "ريتشارد ميل" للترحيب بالسائق الألماني الشاب ميك شوماخر ضمن أسرتها من أبطال الرياضة، في وقت يستعد ميك نجل البطل العالمي مايكل شوماخر، لإثبات نفسه في الفورملا 2 . ويتسم السائق الشاب بالعزيمة والطموح والقدرة التنافسية، ..

دار أسولين في تعاونٍ فريدٍ مع علامة Montegrappa

  • Mar 20, 2019

إحتفالاً بالروح الحرفيّة الراقيّة التي لطالما رافقت دار أسولين وعلامة Montegrappa، كشفت دار أسولين دبي النقاب عن قلمٍ إستثنائي محفورٍ بدقّة عالية، ضمن عرض مجموعات الأقلام محدودة الإصدار من علامة Montegrappa الإيطاليّة الرائدة في هذا المجال.

أحذية رجالية بتصاميم استثنائية من "ستيف مادن"

  • Mar 17, 2019

تقدم "ستيف مادن" أجمل تصاميم الأحذية الرجالية الفاخرة والتي تضم مجموعة واسعة تلائم جميع الأذواق. تجمع هذه التشكيلة بين الستايلات الرسمية الأنيقة وبين العصرية المميزة والمواكبة لصيحات الموضة. تتميز هذه الأحذية بألوانها الهادئة والمتناقضة وبزخارفها ..

إطلالة عصرية أنيقة بلمسة نابضة بالحياة من فيليب بلين

  • Feb 16, 2019

بمناسبة عيدها العشرين، تقدّم علامة فيليب بلين عرضاً استثنائياً لموسم خريف وشتاء 2019. في هذا الموسم، تكشف العلامة المشهورة بعروضها المبهرة النقاب عن أجواء مفعمة بالدفء. تعود العلامة إلى أجواء "بالاتسو كليريتشي" (وهو أحد أولى المواقع التي شهدت عروض بلين) ..