الأحد, 17 نوفمبر 2019

Doha Qatar

أطفال

DKNY تطلق مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2019 للأطفال

  • Oct 20, 2019

مع إطلاقها مجموعتها الجديدة لخريف/ شتاء 2019، تواصلDKNY ريادتها في تقديم الملابس الرياضية بتصميماتها المريحة والأنيقة وفي أشكال مختلفة تتنوع بين قطع منفصلة أحادية اللون مستوحاة من الملابس العصرية وألوان براقة ومعدنية تمنحك إطلالة شابة متجددة في ملابس ..

موني بوني تقدم مجموعة صديقة للبيئة بعنوان تخيل

  • Oct 09, 2019

العلامة التجارية البريطانية الحائزة على العديد من الجوائز للأطفال وملابس الأطفال تقدم بوني موب مجموعة خريف شتاء 2019 ، "IMAGINE" ، التي استلهمتها من رحلة عائلية إلى نيويورك في الصيف ونزهة هادئة عبر حقول الفراولة في سنترال بارك. عاد مؤسس بوني الغوغاء تريسي ..

مجموعة الشتاء والخريف CHLOÉ 2019 من Angels

  • Oct 02, 2019

كشفت بوتيك Angels الفاخرة للأطفال عن مجموعة Chloé kids Autumn Winter 2019 ، والتي تستمد الإلهام من الصور الظليلة المتميزة والزخارف التراثية التي صممها المخرج الإبداعي ناتاشا رامساي-ليفي. واستلهمت الأزياء من الطراز الباريسي مع إضافة لمسات أنيقة من ..

مجموعة تومي هيلفجر لخريف 2019 اناقة وموضة تناسب الأطفال

  • Sep 03, 2019

تم تصميم مجموعة ملابس الأطفال TOMMY HILFIGER Fall 2019 المستوحاة من الصدام الواعي بين الوظيفة والتراث.تعتبر الحشوة الدافئة مثاليًة للأماكن الخارجية الرائعة . مجموعات الفتيان الفتياتبالنسبة للفتيات ، تضيف الألوان الوردي والمطبوعات الزهرية لمسة من ..

"ستيف مادن" يطلق العنان للأطفال

  • Jul 25, 2019

أطلقت علامة "ستيف مادن" للأحذية مجموعتها الجديدة المخصصة للأطفال، والتي تترجم اتجاهات الأزياء الرائجة التي تتناسب مع متطلبات فئة الأطفال واليافعين. من الجدير بالذكر أن المجموعة تقدم لوحة لا تحصى من الأشكال المميزة الجاذبة للصغار، وتتضمن مزيجاً ..

مجموعة "إيكو" المدرسية.. تصاميم مرنة لاختياراتٍ ذكية

  • Jul 17, 2019

مع قرب العام الدراسي الجديد، وسعادة الطلاب واستعدادهم لسنة تحمل معها الكثير من الجد والاجتهاد، ولأننا نتمنى لأطفالكم عاماً دراسياً موفقاً ومريحاً نقدم لكم تشكيلة أحذية "العودة إلى المدرسة" من علامة "إيكو". هذه المجموعة تتيح لأطفالكم المضي قدماً، كونها ..

لربيع صيف 2019Little Marc Jacobs

  • Jun 27, 2019

تنطلق مجموعة ليتل مارك جاكوبس للأطفال من سن شهر وحتى 12 سنة في موسم الربيع والصيف، مع الكثير من التفاصيل المرحة والملونة من أجل الحفاظ على إطلالة سعيدة تناسب أعمارهم، حيث تواصل العلامة توفير إبداعات تتميز بمفهوم مدني معاصر، يتجسد من خلال تصاميم عملية ومريحة ..